المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمارت فى بى ( هام )


S-VB
06-25-2024, 06:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حياكم الله فى منتديات سمارت فى بى

الجميع يعلم انه حتى الأن لا يوجد منتدى تقني بقوة منتديات ترايدنت الحبيبة التى تم اغلاقها بشكل نهائى ومع ذلك كان هناك العديد من الاقسام المفيدة و التى توفر الكثير من العلومات للجميع وكذلك سوق الإستضافة وركن التجارة الإلكترونية واقسام التبادل الإعلانى التجارى التى كانت مصدر رزق للكثير.

ونحن كـ سمارت سيرفس كان لنا نصيب كبير من الاستفادة من ترايدنت وتعرفنا على الكثير و الكثير من الاصدقاء وكسبنا الكثير من العملاء وكانت ايام لا تنسى.

وبعد اعوام منذ اغلاق ترايدنت الحبيب قررنا انشاء منتديات سمارت فى بى لنعود مرة اخرى الى الماضى ونشر الفائدة للجميع بشكل ( مجاني ) وسهل وسلس


وعلى الرغم من وجود مدونة سمارت سيرفس التقنية وقناة سمارت سيرفس على يوتيوب التى تنشر الفائدة للجميع ولكننا قررنا ارجاع روح التعاون بإنشاء هذا المنتدى.


وقد قررنا الإهتمام بأقسام السوق و الأقسام التجارية للسماح للشركات و المؤسسات و الافراد بالتواصل بشكل موثوق وشراء الخدمات بدون التعرض لعمليات الإحتيال المختلفة فالجميع الأن اصبح يلجىء الى شركات استضافة اجنبيه الخ الخ بسبب عدم الثقة فى السوق العربى لذلك قررنا إعادة الثقة للسوق العربي من جديد.


نرجو منكم التسجيل و التعاون معنا فى الارتقاء بالويب العربى الذى كان ومازال هدفنا دائما.


تاريخ إنطلاق المنتدى : 25/06/2024